معالجات الجيل الرابع من AMD قد تشق طريقها إلى أجهزة Xiaomi !

كتب يوم : 9 مايو 2020 - تصنيف :أخباربوابات أخبار تقنيةعرب هاردوير
 

من الواضح أن شركة Xiaomi تنوي على إطلاق أجهزة اللاب توب الخاصة بها بمعالجات الجيل الرابع من AMD Ryzen الشهيرة. شركة Xioami تشتهر بإطلاق هواتفها الذكية، شاشات الكمبيوتر وأكسسوارات الهواتف الشهيرة لجميع الفئات السعرية.

من الواضح أن نية Xiaomi تظهر في إطلاق أجهزة RedmiBook 13، RedmiBook 14S وRedmiBook 116 من خلال معالجات مدمجة -APU- من معمارية Renoir الخاصة بـ AMD. لا نعلم بعد ما هي القطع التي سنراها بداخل هذه الأجهزة، لكن دعونا نشارك ما وضحته التقارير.

أجهزة RedmiBook جميعها ستأتي بـ 16 جيجابايت من الذواكر العشوائية وستأتي جميعها بمعالجات Ryzen 5 من سلسلة 4000. هناك أربعة معالجات مدمجة من Ryzen 5 في الوقت الحالي، هذه المعالجات تمتلك أفضل معالج إقتصادي من هذه السلسلة وهو Ryzen 5 4500U سداسي النواة. نظن أن الشركة ستقوم بوضع هذا المعالج بسبب ميولها الإقتصادي للمستخدمين لأفضل سعر مقابل الأداء، لكن لا نعلم أين ستكون التضحية في هذه الأجهزة إن وجدت.

قام أحد المسربين بوضع صورة لهذه الأجهزة والتي نؤمن بأنها ليست حقيقية بالمرة نظراً لعدم وضعه لأي مصدر لها لثلاثي الأجهزة على أحد مواقع البيع والشراء وعليهم ستار أحمر. لهذا لن نتناول أي شيء خاص بهذه الصورة إن رأيتموها. من الجدير بالذكر أيضاً أن Xiaomi قد تضطر إلى منافسة Huawei في هذا السوق بعدما ظهرت بعض الشائعات بتبني Huawei لنفس المعالجات هذه الأجهزة.

The post معالجات الجيل الرابع من AMD قد تشق طريقها إلى أجهزة Xiaomi ! appeared first on عرب هاردوير.




أخباربوابات أخبار تقنيةعرب هاردوير


مواضيع قد تعجبك